سياسة خاصة

اخر تحديث في: 15 ديسمبر 2022

خصوصية وسرية البيانات:
 
▪ يوافق البائعين على معالجة بياناتهم الشخصية وفقاً لأحكام الخصوصية وإشعار ملفات تعريف الارتباط Privacy and Cookie Notice الخاصة ب” كيكسات “ .
▪ تقوم “ كيكسات “  بمعالجة جميع البيانات الشخصية التي يتم الحصول عليها من خلال موقع “ كيكسات “ والخدمات ذات الصلة وفقاً لأحكام الخصوصية وإشعار ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية Privacy Policy .
▪ يتحمل البائعين مباشرةً كامل المسؤولية تجاه المشترين في حال إساءة استخدام بيانات المشترين الشخصية ولن تتحمل “ كيكسات “ أي مسؤولية تجاه المشترين في حال إساءة استخدام بيانات المشترين الشخصية.  
 
العناية الواجبة وحقوق المراجعة:
 
▪ حيث أن “ كيكسات “ ملتزمة وخاضعة لأحكام قوانين مكافحة غسيل الأموال ، فإنها تحتفظ بالحق في إجراء فحوصات العناية الواجبة على جميع مستخدمي موقع “ كيكسات “ .
▪ تلتزم بتوفير جميع المعلومات والوثائق الخاصة بنشاطك التجاري بالإضافة إلي إمكانيه دخول مقرك التجاري عند طلبنا وللأسباب التالية:  
• من أجل التحقق من التزامك بشروط واحكام هذا العقد وتنفيذ التزاماتك بموجبه ؛
• بهدف تقديم الكشوف بموجب أمر صادر عن محكمة أو هيئة حكومية أخرى كما يقتضي القانون أو اللوائح المعمول بها.
 
دور “ كيكسات “ كموقع إلكترونى:
 
تقر انت كمستخدم بما يلي :
▪ عدم امكانية “ كيكسات “ بالتحقق من هوية جميع مستخدمي الموقع، ولا تتحقق من إمكانياتهم المادية /الائتمانية أو نواياهم أو فحصهم ؛
▪ لا  تقوم “ كيكسات “  بالتأكد من أو التدقيق في أو مراقبة جميع المعلومات المدرجة ؛
▪ لسنا طرفا في أي عقد لبيع أو شراء المنتجات التي يتم الإعلان عنها على موقع “كيكسات“
▪ لا نشترك في أي معاملة بين المشتري والبائع بأي شكل من الأشكال، ولا نقوم إلا بتسهيل عملية البيع بين البائع والمشترى ونقوم باتمام عملية المدفوعات نيابة عن البائعين .  
▪ بان “ كيكسات “ ليست وكيلا لأي مشتري أو بائع .
▪ وبناءً على ذلك، لا تعتبر “ كيكسات “ مسئولة تجاه أي شخص فيما يتعلق بعرض بيع أوبيع أو شراء أي من المنتجات المعلن عنها على موقع “ كيكسات “؛ بالإضافة إلى ذلك ،لا تعتبر “ كيكسات “ مسئولة عن تنفيذ أي التزامات تعاقدية ناشئة عن عقد بيع أو شراء أي منتجات ولن يكون لدى “ كيكسات “ أي التزام للوساطة بين الأطراف في أي عقد .
 
“ كيكسات “ لا تضمن ولا تمثل:
 
▪ اكتمال ودقه المعلومات المنشورة على موقع “ كيكسات “.
▪ تحديث المحتوى الموجود على موقع “ كيكسات “ باستمرار.
▪ عدم وجود اخطاء تشغيل بموقع “ كيكسات “ الالكتروني.
▪ بقاء الموقع متاح  أو بقاء اي من الخدمات متاحة.  
▪ تحتفظ “ كيكسات “ بالحق في إيقاف أو تغيير أي من خدمات موقع “ كيكسات “ أو جميعها، والتوقف عن نشر المحتوى على موقع “ كيكسات “، في أي وقت وفقاً لتقدير “ كيكسات “ الخاص بدون أى إشعار أو تفسير؛ ولن يحق لك الحصول على أي تعويض جراء إيقاف أو تغيير أي من خدمات موقع “ كيكسات “ او ايقاف نشره .
▪ لا نضمن أي نتائج تجارية تتعلق باستخدام الموقع.  
▪ لا يعتد  بالإقرارات والضمانات المتعلقة بهذه الشروط والأحكام العامة وموقع “ كيكسات “ واستخدامه إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به.
 
تحديد واستبعاد المسؤولية :
 
لا يوجد بالشروط والاحكام العامة ما:  
▪ يحدد أي مسئوليات بأي شكل يخالف ما ينص عليه القانون المعمول به؛ أو
▪ يستبعد أي التزامات أو حقوق قانونية قد لا يستبعدها بموجب القانون،
▪ تحديد واستبعاد المسؤولية المنصوص عليها سابقاً والنصوص الأخرى في هذه الشروط والأحكام العامة:  
تحكم كافة الالتزامات الناشئة بموجب هذه الشروط والأحكام العامة أو تتعلق بموضوع هذه الشروط والأحكام العامة بما في ذلك المسؤولية المدنية الناشئة عن الخطأ (بما في ذلك الإهمال) والإخلا ل بالتزامات ناشئة من القانون ، باستثناء ما هو المنصوص عليه صراحة في هذه الشروط والأحكام العامة.  
▪ لا تعتبر “ كيكسات “ مسؤولة تجاهك عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع ينتج عن الخدمات المقدمة مجاناً،
▪ لا  يتعدى إجمالي مسئولية “ كيكسات “ تجاهك فيما يتعلق بأي عقد تقديم خدمات لك وفقاً لهذه الشروط والأحكام العامة إجمالي المبلغ الذي تم سداده أو المستحق السداد ل” كيكسات “ بموجب ذلك العقد وتعد كل معاملة منفصلة على موقع “ كيكسات “ عقداً منفصلاً في تطبيق هذا القسم .
 
▪ دون الإخلا ل بما ذكر سابقاً ، ليست “ كيكسات “ مسؤولة تجاهك عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع، بما في ذلك ما يتعلق بالاتي:
• أي خسائر ناجمة عن أي انقطاع أو خلل في الموقع؛  
• أي خسائر ناجمة عن أي حدث أو أحداث خارجة عن سيطرة “ كيكسات “ المعقولة ؛
• أي خسائر تجارية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، خسارة في أو ضرر للأرباح أو الدخل أو الإيرادات أو الاستخدام أو الإنتاج أو المدخرات المتوقعة أو الأعمال التجارية أو العقود أو الفرص التجارية أو حسن النية؛
• أي فقد أو تلف في أي بيانات أو قاعدة بيانات أو برامج .
• أي خسارة أو ضرر خاص أو غير مباشر أو استتباعي.
▪ حيث انه من مصلحة “ كيكسات “ أن تقوم  بالحد من المسؤولية الشخصية لمسؤوليها وموظفيها، ومع مراعاة هذه المصلحة تقر بأن “ كيكسات “ كيان محدود المسؤولية؛ وتوافق و تتعهد بامتناعك عن رفع أي دعوى شخصية ضد مسؤولي “ كيكسات “ أو موظفيها فيما يتعلق بأي خسائر تتكبدها والتي تتعلق  بموقع “ كيكسات “ أو هذه الشروط والأحكام العامة (ولن يحد هذا أو يستبعد مسؤولية الكيان ذو المسؤولية المحدودة عن أفعال وسهو مسؤولي وموظفي “ كيكسات “.
▪ يتضمن موقع “ كيكسات “ الالكتروني روابط فرعية لمواقع إلكترونية أخرى تملكها وتديرها أطراف ثالثة؛ ولا تعتبر هذه الروابط توصيات وليست لدينا أي سيطرة على مواقع الطرف الثالث ومحتوياتها، ولا نتحمل أي مسؤولية عنها أو عن أي خسارة أو ضرر قد ينجم عن استخدامك لها .
 
التعويض:
 
تتعهد بموجب هذه الشروط وا لأحكام العامة بتعويض “ كيكسات “ عن:  
▪ أي  وجميع الخسائر والأضرار والتكاليف والمسؤوليات والمصروفات (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر؛ النفقات القانونية وأي مبالغ تتكبدها “ كيكسات “ لأي طرف ثالث لتسوية دعوى أو نزاع) التي تتكبدها، “ كيكسات “ والتي تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدامك لموقع “ كيكسات “ أو أي انتهاك من جانبك لأي نص من نصوص هذه الشروط والأحكام العامة أو أحكام أو سياسات أو إرشادات “ كيكسات “؛  
▪ أي مسؤولية عن ضريبة القيمة المضافة أو أي مسؤولية ضريبية أخرى قد  تتحملها:
• “ كيكسات “ فيما يتعلق بأي عملية بيع أو توريد أو شراء  تمت من خلال متجر.
• “ كيكسات “ ، تنشأ بسبب فشلك في سدادها استقطاعها أو الإعلان عنها أو التسجيل لدفع ضريبة القيمة المضافة أو أي ضريبة أخرى مستحقة في أي منطقة